دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-21

تعاون أكاديمي وتدريبي بين جامعة الزرقاء وصيدلية الأسرة

الرأي نيوز


وقعت جامعة الزرقاء وسلسلة صيدليات الأسرة، الأحد 21/5/2023 إتفاقية تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي بهدف تطوير وتوثيق التعاون في مجالات تدريب طلبة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء.
ووقع اتفاقية التفاهم عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعن سلسلة صيدليات الأسرة مديرها السيد رمزي الخريشا بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني.
ونصت الإتفاقية على التعاون في تنفيذ تدريب لطلبة كلية الصيدلة وتعزيز التعاون التدريبي وسائر الفعاليات المشتركة بين جامعة الزرقاء وصيدلية الاسرة في برامج خدمة المجتمع والبرامج التدريبية، وتنمية قدرات الطلبة.
وأكد الرمحي أهمية التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف السامية لإعداد طلبة مزودين بالمؤهلات اللازمة، لافتاً لتعاون الجامعة مع العديد من المؤسسات التعليمية والأكاديمية المختلفة.
وأشارت الكيلاني إلى أن الكلية قامت الكلية وقعت عدد من الاتفاقيات بهدف تدريب الطلبة، وتطوير مهاراتهم، وتزويدهم بالقدرات والمتطلبات التي تساعد على انخراطهم في سوق العمل بكل حرفية واقتدار.
عدد المشاهدات : ( 584 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .